loading...

شروط التطبيق

على جميع الأشخاص الراغبين فى الاشتراك بالتطبيق والاستفادة من خدماته ان يقوموا بتسجيل انفسهم بعد قراءة شروط العضوية والاستخدام والموافقة عليها,علماً بأن تلك الشروط لها القوة القانونية الملزمة للأعضاء المشتركين بالتطبيق,كما أنه يحق لمودة أن تقوم بعمل أى تعديل فى تلك الشروط فى أى وقت,وعلى الأعضاء قرائتها من الحين الى الآخر.

شروط أساسية :

يجب أن يكون المشترك مسلم وعمره أكبر من 18 سنة.

غرض التطبيق هو التعارف من أجل الزواج الشرعي فقط وليس لأى غرض آخر وعلى جميع الأشخاص الراغبين فى الأشتراك معرفة ذلك.

الاشتراك بهدف التعارف أو الصداقة أو زواج المتعة أو زواج مؤقت أو زواج عرفي ممنوع ولا يسمح به في التطبيق.

يجب أن يكون اسم المستخدم الخاص بالعضو جيد ومحترم , ومناسب لطبيعة هذا التطبيق الشرعي , ويمنع استخدام اسماء هزلية أو سطحية أو غير محترمة .

يمنع ادخال الإيميل أو رقم الاتصال ضمن اسم المستخدم أو البيانات الشخصية , ولا يجب عرضهم للأعضاء فهذه البيانات خاصة بالإدارة فقط .

التطبيق للاستخدام الشخصى فقط وغير مسموح باستخدام التطبيق تجارياً أو اعلانيا من قبل الأعضاء بأى صورة كانت ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع انهاء عضويته وعدم أحقيته فى استرداد اى مبالغ قد دفعها.

التطبيق للإستخدام الشخصي فقط , ونعتذر من الخطابين أو الخطابات ونرجو منهم عدم التسجيل بالتطبيق , وذلك بسب عدم توفر نظام خاص بهم بالموقع .

للشاب والفتاة الأحقية بعضوية فعالة واحدة بالتطبيق , ولا يجب التسجيل بأكثر من عضوية , مخالفة هذا الشرط يعرض جميع العضويات للحظر .

استخدام الكذب والمبالغة والتضليل في البيانات الشخصية , يعرض صاحبه للحظر مباشرة دون سابق انذار .

لا يجب على المشترك كتابة بيانات سطحية وهزلية أو استهزائية في ملفه الشخصي .

يمنع استخدام العضوية في التطبيق بهدف التشهير بأي شخص أو الإساءة اليه .

شروط المراسلة :

التواصل بين الأعضاء يتم عبر المراسلة الداخلية في التطبيق فقط ,ويمنع استخدام وسائل مراسلة خارج نطاق التطبيق , و على جميع الأعضاء الالتزام بالقيم والتقاليد فى مراسلاتهم الداخلية , واذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الاعضاء يتم انهاء عضويته دون سابق انذار , والمخالفات هي :

يمنع طلب الإيميل أو رقم الإتصال أو الماسنجر من الطرف الآخر لهدف المحادثة خارج التطبيق , وينبغي التقيد في المراسلة الداخلية عبر التطبيق .

يمنع ارسال الإيميل أو رقم الإتصال في عنوان أو محتوى الرسالة , وينبغي التقيد في المراسلة الداخلية عبر التطبيق .

يمنع في المراسلة استخدام عبارات والفاظ جريئة تخدش الحياء (مثال : مثير,جنس, حااااار جدا .... الخ. ).

يمنع في المراسلة الاستهزاء ببيانات احد الأعضاء أو بمستواه , أو بطلبه .

ملاحظات عامة :

للأعضاء الحق فى انهاء عضويتهم فى اى وقت كما يحق لمودة . نت أن تقوم بالغاء عضوية أى عضو دون الرجوع اليه,كما أنه اذا بدر من العضو أى مخالفة لشروط العضوية يتم انهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد اى مبالغ قد دفعها.

جميع محتويات التطبيق من تصميمات ومواد هى ملك لمودة . نت ولا يحق للغير استغلالها دون موافقة مسبقة من ادارة التطبيق.

للتطبيق الحق فى تعديل أو الغاء اى معلومات موجودة فى التطبيق بما فى ذلك البيانات التى يقوم الاعضاء بادخالها والتى قد لاتتناسب مع لوائح العمل فى التطبيق او غير متفقة مع القيم والتقاليدأو تدعوا الى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوى على معلومات دعائية أو تجارية او عناوين مواقع او بريد اليكترونى .

يحق للتطبيق الغاء عضوية المشتركين الغير نشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع اكثر من شهرين وذلك حفاظاً على جدية طبيعة عمل التطبيق.

مودة غير مسئولة عن صحة البيانات والمعلومات المسجلة والمتداولة من قبل المشتركين.

لايحق للعضو المشترك بالخدمة المدفوعة مخالفة شروط التطبيق أو شروط المراسلة , وجميع مايطبق من مخالفات على العضو المجاني يطبق على العضو المتميز , وفي حال الغاء عضوية العضو المتميز نتيجة مخالفته الأكيدة , لايحق له استرداد قيمة المبلغ المتبقي من اشتراكه .

تم انشاء هذا التطبيق في ( 1 سبتمبر 2006 ) والحمد لله منذ انشاءه الى الان والتطبيق يعمل بكل خدماته ويتطور بدون أي توقف , ولكن في حال حدث توقف للتطبيق لفترة مؤقتة نتيجه (صيانة - تهكير - نقل ملكية ..الخ ) يحق للعضو المتميز المطالبة بتعويض عن فترة التوقف , ولكن في حال توقف التطبيق بشكل كامل وتم الغائه و للأبد لأي سبب من الاسباب فلا يحق للعضو المتمز المطالبة بأي تعويض عن الايام المتبقية وتكون مدة التميز كحد اقصى هي مدة وجود التطبيق.



ملاحظة هامة : في حال عدم دخول العضو على التطبيق وعدم استخدام حسابة لمدة 3 أشهر متواصلة , سيتم حذف صندوق بريده وقوائمه الموجودة في الموقع بشكل تلقائي , وسيتم المحافظة على معلومات دخوله وعضويته .
features

قم بتنزيل تطبيق مودة اليوم!

iOS Android